lolo
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة)

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمود التكريتي
عضو متألق
عضو متألق
محمود التكريتي

ذكر
التخصص : ادارة أعمال - سنة ثالثة
المـــــزاج : اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Mostmte3
النـشــــاط :
اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Left_bar_bleue50 / 10050 / 100اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Right_bar_bleue

الفــــريـق : لا يوجد
الأوســــمة :
اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) 15751610

اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Empty
مُساهمةموضوع: اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة)   اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 28, 2008 2:44 pm

أحداث هذه القصة خيالية ولا تمت للواقع بصلة وإن كان هناك أي تشابه بين شخصيات القصة وأي شخص آخر على أرض الواقع فقد حدث بالصدفة

قرر أحمد في يوم من الأيام أن يدخل إلى التشات وكان الهدف من ذلك التسلية والتعليم، فدخل احمد إلى غرفة الدردشة الخاصة بالطلاب، وبدأ بالتعارف والنقاش حول بعض المواضيع الطلابية، فتحثوا عن الاسلام ثم ما لبثوا أن اداروا نقاشا جادا ومن ثم قرروا أن يلعبوا بعض الألعاب في التشات نفسه وحازت الفكرة على اعجاب الكثيرين، وأصبحوا يلعبون يوميا بهذه الألعاب بل ويبتكروا المزيد منها، إلى أن جاء يوم وقرروا أن يتقابلوا مع بعضهم البعض (بحجة التعارف) وفعلا حصلت بينهم عدة لقاءات وعدة اجتماعات، وهنا تنهدت (سلمى) قليلا وهي احدى فتيات التشات التي التقت مثلها مثل غيرها من فتيات التشات مع الشباب، أحست (سلمى) بالندم، فهي لم تخاطب شابا من قبل، وهي الآن لا تقف مع شاب او اثنبن، انها تخاطب عشرة شباب وعيون الجميع تطاردها، وفي اليوم التالي تسمع همهمات هنا وهنك، يتهامسون عليها، وتمنت لو انها لم تذهب وتلتقي هؤلاء الفتية، ولكن بعد ماذا؟ فقد أصبحت سمعتها بالحضيض في مجتمع لا يرحم !!!
http://takriti1988.jeeran.com
~žô§ž(AbuKishik
.
.
~žô§ž(AbuKishik

ذكر
التخصص : A.I.S
المـــــزاج : اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Msh10
هوايــــتي : اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Travel10
النـشــــاط :
اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Left_bar_bleue89 / 10089 / 100اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Right_bar_bleue

الفــــريـق :
اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) 16011511
اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Sms_tmk

الأوســــمة :
اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) 15751610اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) 15751611

[table style=\"BORDER-RIGHT: #000000 1px dashed; BORDER-TOP: #000000 1px dashed; BORDER-LEFT: #000000 1px dashed; BORDER-BOTTOM: #000000 1px dashed\" width=\"10%\" border=0][tr][td]

[center]اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Ya-all10
[/td][/tr][/table][/center]

مُساهمةموضوع: رد: اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة)   اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 28, 2008 7:28 pm

طيب شو خص احمد في اول القصة ! ......... lol!

فكرته هو اللي رح يصيرله اشي بالآخر Laughing ...

بس قصة حلوة ، و فيها عبرة ، لكن برأيي فيها نوع من المبالغة بطريقة ما ...

تحياتي حبيبي ...

rose
محمود التكريتي
عضو متألق
عضو متألق
محمود التكريتي

ذكر
النـشــــاط :
اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Left_bar_bleue50 / 10050 / 100اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Right_bar_bleue

الأوســــمة :

مُساهمةموضوع: رد: اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة)   اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 28, 2008 8:20 pm

اقتباس :
طيب شو خص احمد في اول القصة ! ......... lol!

فكرته هو اللي رح يصيرله اشي بالآخر Laughing ...

مش عارف اسم وخطر ببالي والسلام !!!

اقتباس :
بس قصة حلوة ، و فيها عبرة ، لكن برأيي فيها نوع من المبالغة بطريقة ما ...

تحياتي حبيبي ...

كلك ذوق صالح، المبالغة مطلوبة في المنتدى، على كل حال مش أنا لحالي ببالغ وبعمل من الحبة قبة، هذه محاولة للتكيف !!!

شكرا على مشاركتك
broo2a
عضو نشيط
عضو نشيط
broo2a

انثى
التخصص : accounting
المـــــزاج : اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Hzlee
هوايــــتي : اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Riding10
النـشــــاط :
اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Left_bar_bleue15 / 10015 / 100اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Right_bar_bleue

حالة الدردشة : اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Online10
الأوســــمة : لا يوجد

مُساهمةموضوع: رد: اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة)   اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 28, 2008 10:07 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
كلها مبالغه
وما حبيتهااااااااااااااااا
lol! lol! lol!

يمكن انت اصدك منها عبره او شي
بس للاسف ما كنت ناجح بطرحها
First-Dawn
مشرفة اقسام القصص والروايات
First-Dawn

انثى
المـــــزاج : اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Momtaza
النـشــــاط :
اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Left_bar_bleue40 / 10040 / 100اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة)   اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 29, 2008 5:26 am

محمود ... انا فاهمه انك بدك توصل فكرة صح ....

بس في اشيا ما عجبتني بالقصه ... هيو الدليل !
انه صارت سمعتها بالحضيض بس لانها وقفت مع الشب بالكليه ....؟؟؟؟

تاني شي تعليقك على موضوع ... انه شافت الشب متلها متل اي بنت كانت بالتشات ....

تالت شي احمد دخل التشات للمحادثه والتعليم...؟؟

شو بده يتعلم .؟؟؟

انا فاهمه كيف نت بتفكر .. عارفه من وين اجا حكمك على سلمى ...

بس محمود ... !!!
ما ظنيتك من الاشخاص اللي اول ما يعرفو حدا ويعرفو انه مش منيح... يبعدو حالهم عن الاختلاط بناس اخرين بحجه انه متلهم متل غيرهم ... انا بتمنى انك تكون فهمتني...

بس ما بقدر اغير وجهة نظرك عن البنات ... لانه انا فكرتي عن الشباب انه كلكم متل بعض وما فيكم شي ممكن يلفت انتباهي الكم ... وانه انتو عبارة عن قصص مكررة .. ما فيكم شي الواحد يكتشفه ... وافكارككم متشابهه لابعد الحدود ...

والجامع المشترك الاكبر بينكم هو الكزب لكن بنسب متفاوته ....

بس الحمد لله هاد الاشي ما خلاني الغي صحبتي مع شباب الكليه اللي عل كترهم بالنسبه الي مش اكتر من اخوان ... والبعض منهم زملاء دراسه ...

يللا هات اوقعلك على القصه ....

ممتاز ... احسنت والى الامام...

اختك ::: روان Smile
محمود التكريتي
عضو متألق
عضو متألق
محمود التكريتي

ذكر
النـشــــاط :

الأوســــمة :

مُساهمةموضوع: رد: اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة)   اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 29, 2008 6:31 am

اقتباس :
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
كلها مبالغه
وما حبيتهااااااااااااااااا
lol! lol! lol!

يمكن انت اصدك منها عبره او شي
بس للاسف ما كنت ناجح بطرحها

هذا رأيك وأنا بحترمه، شكرا على مرورك
محمود التكريتي
عضو متألق
عضو متألق
محمود التكريتي

ذكر
النـشــــاط :

الأوســــمة :

مُساهمةموضوع: رد: اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة)   اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 29, 2008 6:44 am

اقتباس :
محمود ... انا فاهمه انك بدك توصل فكرة صح ....

بس في اشيا ما عجبتني بالقصه ... هيو الدليل !

انه صارت سمعتها بالحضيض بس لانها وقفت مع الشب بالكليه ....؟؟؟؟

أولا: صارت سمعتها بالحضيض مش لأنها عملت غلطة كبيرة (على الأقل من وجهة نظري) بس المجتمع بعتبر وقفتها مع الشباب غلطة كبيرة، وهون اجت فكرة القصة، وهذا الكلام موجود في مجتمعنا وما حدا بقدر ينكره، كم مرة سمعتي بنات وشباب بحكو عن بنت معينة كلام طالع نازل ويمكن يكون كله كذب؟

اقتباس :
تاني شي تعليقك على موضوع ... انه شافت الشب متلها متل اي بنت كانت بالتشات ....

الت شي احمد دخل التشات للمحادثه والتعليم...؟؟

شو بده يتعلم .؟؟؟

بلشت الفكرة بانه (احمد) وهو بمثل الشخصيات كلها دخل التشات عشان يتعلم ويتثقف (الأصل في التشات النقاش في موضوع معين ومش التعارف بس الناس حولوه بعدين للتعارف) ومن هون اجت فكرة القصة، انه كان الهدف التعليم والنقاش والثقافة وفي النهاية صار الهدف مجرد التعارف.

اقتباس :

انا فاهمه كيف نت بتفكر .. عارفه من وين اجا حكمك على سلمى ...

ما أظن انك عارفة اشي

اقتباس :

بس محمود ... !!!
ما ظنيتك من الاشخاص اللي اول ما يعرفو حدا ويعرفو انه مش منيح... يبعدو حالهم عن الاختلاط بناس اخرين بحجه انه متلهم متل غيرهم ... انا بتمنى انك تكون فهمتني...

أنا ما حكيت انه الكل زي بعض، بس مليت من التجارب

اقتباس :

بس ما بقدر اغير وجهة نظرك عن البنات ... لانه انا فكرتي عن الشباب انه كلكم متل بعض وما فيكم شي ممكن يلفت انتباهي الكم ... وانه انتو عبارة عن قصص مكررة .. ما فيكم شي الواحد يكتشفه ... وافكارككم متشابهه لابعد الحدود ...

تقدر تحكي هذا (من وحل الواقع) للأسف، بس برضو مش كلنا زي بعض

اقتباس :

والجامع المشترك الاكبر بينكم هو الكزب لكن بنسب متفاوته ....

الله يسامحك

اقتباس :

بس الحمد لله هاد الاشي ما خلاني الغي صحبتي مع شباب الكليه اللي عل كترهم بالنسبه الي مش اكتر من اخوان ... والبعض منهم زملاء دراسه ...

يللا هات اوقعلك على القصه ....

ممتاز ... احسنت والى الامام...

اختك ::: روان Smile

بعرف انك وغيرك مختلفين، وبعرف انه مش كل البنات زي بعض، فأنا مش عارف ليش تضايقتي، أنا صحيح دايما بعمم بس ما بقصد الكل، بس لأني ما بقدر أخصص، لأنه اذا خصصت انعرفوا الأشخاص يلي بحكي عنهم، وغايتي (العبرة والموعظة) ومش فضح الناس.

وبالعكس انتي تعرفي اني بحترمك كأخت، وإلا ما كنت بكتب في قسم انتي مشرفة عليه، إلا لأني بحترمك وبقدرك فما تكوني حساسة زيادة عن اللزوم.

وشكرا على التوقيع Laughing
لآلىء الندى
عضو جديد
عضو جديد
لآلىء الندى

انثى
النـشــــاط :
اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Left_bar_bleue0 / 1000 / 100اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة)   اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 29, 2008 8:45 am

في البداية اسمح لي أخ محمود أن أقول لك أن القصة مبالغ في عرضها وإن كان الهدف منها ( العبرة و الموعظة) وليس ( فضح الناس ) فقد كان بإمكانك أن توصل هذه الفكرة بطريقة أبسط و أسهل لأنه في كثير من الأحيان تكون البساطة في طرح الموضوع موهبة تنم عن قدرة الكاتب على ايصال ما يريد أن يطرح من أفكار تحمل معاني كثيرة و عميقة لأكبر عدد من القراء .

وأريد أن أسألك لما قلت : (فتحثوا عن الاسلام ) ؟؟؟ لماذا وضعت كلمة (الإسلام) بشكل مخصص في الموضوع ولم تقل فتحدثوا عن أمور الحياة ،أنا على يقين أن الإسلام هو العمود الفقري للحياة ولكن أمور الحياة كثيرة و متشعبة وفيها مجالات ومواضيع كثيرة يمكن أن تتطرح للحديث و النقاش .

واسمح لي أن أبدي وجهة نظريعندما قلت :

( أنا صحيح دايما بعمم بس ما بقصد الكل، بس لأني ما بقدر أخصص، لأنه اذا خصصت انعرفوا الأشخاص يلي بحكي عنهم، وغايتي (العبرة والموعظة) ومش فضح الناس.)

هناك مواضيع التعميم فيها يخلق سوء فهم لدى العديد ممن يقرؤونها فيظن كل شخص أنه المقصود من وراء طرحها ،لذلك يفضل التخصيص في هذه الحالة بأن يكون طرح الموضوع بطريقة مبطنة حفاظا على الجو العام للمكان الذي طرح فيه وفي نفس الوقت تجعل الأشخاص المعنيين من الموضوع يعرفون أنفسهم .

كذلك عندما قلت :

(أنا ما حكيت انه الكل زي بعض، بس مليت من التجارب )

فاسمح لي أن أقول ( من وجهة نظري ) أن كثرة التجارب المؤلمة التي مررت بها والتي كونت لديك هذا الإنطباع تدل على سوء اختيار من قبلك سواء للأشخاص او للمحيط الذي تختار منه أولئك الأشخاص، فالإنسان عندما يمر بتجربة ويخرج منها بنتائج مؤلمة فإنه يكون حريص في المرة التي تليها على أن يكون أكثر دقة في الإختيار ويحاول أن يتجنب الأسباب التي جعلته لا ينجح في السابق حتى لا تعيد التجربة السابقة نفسها مرة أخرى ويعود لنفس دوامة الألم ، وأنا هنا لا أتحدث عن تجربة حب فقط وإنما من الممكن ان تحصل معك هذه الأمور في صداقاتك أو في دراستك أو في مجال عملك .

وقلت :(الأصل في التشات النقاش في موضوع معين ومش التعارف بس الناس حولوه بعدين للتعارف)

ليس هناك قوانين أو أنظمة تنص على أن التشات وضع فقط لمناقشة موضوع معين فقط ولا تستطيع أنت أن تسن هذا القانون أو أن تفرضه على الناس من حولك فكل شخص يكون له غرض من وراء الدخول إلى التشات بغض النظر إذا كان هذا الغرض صحيح أم لا ، فمثلا أنت تستخدم التشات لمناقشة المواضيع و هذا برأيي أمر صحيح و جميل وأؤيده ، ولكن لا تستطيع أن تفرض على الناس أن تتصرف كما تتصرف أنت ( كما قلت حتى لو كان تصرفك أنت الصحيح ) ،لأن اختلاف التصرفات و الآراء بين الناس هو ما يخلق المواضيع التي يتم طرحها للنقاش ولو أن جميع الناس تتصرف بطريقة واحدة لما وجدت المنتديات و لا الصحف و لا البرامج التلفزيونية التي تناقش القضايا المتنوعة .

وأتمنى أن تتقبل وجهة نظري
محمود التكريتي
عضو متألق
عضو متألق
محمود التكريتي

ذكر
النـشــــاط :

الأوســــمة :

مُساهمةموضوع: رد: اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة)   اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 29, 2008 9:34 am

اقتباس :
وأريد أن أسألك لما قلت : (فتحثوا عن الاسلام ) ؟؟؟ لماذا وضعت كلمة (الإسلام) بشكل مخصص في الموضوع ولم تقل فتحدثوا عن أمور الحياة ،أنا على يقين أن الإسلام هو العمود الفقري للحياة ولكن أمور الحياة كثيرة و متشعبة وفيها مجالات ومواضيع كثيرة يمكن أن تتطرح للحديث و النقاش .

الغاية من وضع هذه الكلمة وضع كلمة الثقافة وضع كلمة النقاش بشكل خاص أنه هذه الأمور هي الهدف من وراء تحدثهم مع بعضهم، إلا أن الأمور قد تغيرت بعد حين، وينبغي الانتباه إلى أنها ليست الكلمة الوحيدة التي خصصتها في القصة.

اقتباس :
هناك مواضيع التعميم فيها يخلق سوء فهم لدى العديد ممن يقرؤونها فيظن كل شخص أنه المقصود من وراء طرحها ،لذلك يفضل التخصيص في هذه الحالة بأن يكون طرح الموضوع بطريقة مبطنة حفاظا على الجو العام للمكان الذي طرح فيه وفي نفس الوقت تجعل الأشخاص المعنيين من الموضوع يعرفون أنفسهم .

والله يلي بشك بحاله وبفكر انه هو المقصود أو انه هو المذنب، فهذه مشكلته، كما أنني وضعت في بدابة القصة مقدمة بغاية الوضوح وهي:
اقتباس :
أحداث هذه القصة خيالية ولا تمت للواقع بصلة وإن كان هناك أي تشابه بين شخصيات القصة وأي شخص آخر على أرض الواقع فقد حدث بالصدفة

اقتباس :
فاسمح لي أن أقول ( من وجهة نظري ) أن كثرة التجارب المؤلمة التي مررت بها والتي كونت لديك هذا الإنطباع تدل على سوء اختيار من قبلك سواء للأشخاص او للمحيط الذي تختار منه أولئك الأشخاص، فالإنسان عندما يمر بتجربة ويخرج منها بنتائج مؤلمة فإنه يكون حريص في المرة التي تليها على أن يكون أكثر دقة في الإختيار ويحاول أن يتجنب الأسباب التي جعلته لا ينجح في السابق حتى لا تعيد التجربة السابقة نفسها مرة أخرى ويعود لنفس دوامة الألم ، وأنا هنا لا أتحدث عن تجربة حب فقط وإنما من الممكن ان تحصل معك هذه الأمور في صداقاتك أو في دراستك أو في مجال عملك .

أنا هنا قصدت تجربة محددة ولم أقصد التجارب بشكل عام، وبعتقد انه بس يلي بعرفني شخصياً هو يلي فهم المقصود بعبارتي.

اقتباس :
ليس هناك قوانين أو أنظمة تنص على أن التشات وضع فقط لمناقشة موضوع معين فقط ولا تستطيع أنت أن تسن هذا القانون أو أن تفرضه على الناس من حولك فكل شخص يكون له غرض من وراء الدخول إلى التشات بغض النظر إذا كان هذا الغرض صحيح أم لا ، فمثلا أنت تستخدم التشات لمناقشة المواضيع و هذا برأيي أمر صحيح و جميل وأؤيده ، ولكن لا تستطيع أن تفرض على الناس أن تتصرف كما تتصرف أنت ( كما قلت حتى لو كان تصرفك أنت الصحيح ) ،لأن اختلاف التصرفات و الآراء بين الناس هو ما يخلق المواضيع التي يتم طرحها للنقاش ولو أن جميع الناس تتصرف بطريقة واحدة لما وجدت المنتديات و لا الصحف و لا البرامج التلفزيونية التي تناقش القضايا المتنوعة .

عندما قام الأجانب بعمل التشات، كانت الغاية منه النقاش، ادخلي مثلا على تشات ياهو، ستجدين غرف للسياسة واخرى للاقتصاد واخرى للثقافة وواحدة للأفلام وأخرى لأغاني وهكذا وطبعا يوجد غرفة للتعارف، لكن المقصود انه عندما تدخلين إلى تشات العربي فلا تجدين إلا غرف التعارف وتقسم إلى دول (الأردن، فلسطين، ....) حتى في التشات لا نريد أن نتوحد تحت اسم واحد !!! وكلها غرف تعارف طبعا

لا عادي بتقبل وجهة نظرك، وجدت الردود في المنتدى للنقاش ولتوضيح بعض الأمور في المقالة أو القصة الناتجة أحيانا عن سوء الصيغة أو عدم وضوحها بشكل كافي، لذا شكرا على مشاركتك
لآلىء الندى
عضو جديد
عضو جديد
لآلىء الندى

انثى
النـشــــاط :
اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Left_bar_bleue0 / 1000 / 100اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة)   اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 29, 2008 11:58 am

عذرا منك أخ محمود أنا اقتبس من كلامك فأنت من قلت :

(أنا ما حكيت انه الكل زي بعض، بس مليت من التجارب )

ولم تقل من تجربة معينة لذلك علقت حسب ما كتبت انت و ما فهمت من ردك.

حتى وإن كان قصدك عن التجارب التي مر بها أشخاص من حولك كان من المفروض أن توضح ذلك في ردك ، حتى أفهم ما قصدت بكلامك .

و عن سبب سؤالي عن كلمة ( الإسلام ) بالتحديد فذلك لأنه وصلتني الإجابة عن الكلمات الأخرى التي أردت أن أسألك عنها عندما أجبت الأخت ( فيرست داون ) على سؤالها عن كلمة (والتعليم...)

أما عن تعليقك على موضوع التشات فأنا أؤيدك بأن الغرب وجهوا استخدام التشات لما يساعدهم في التطور في جميع المجالات ومواكبة كل ما هو جديد في مختلف المجالات .

وأكتفي بقول ذلك
محمود التكريتي
عضو متألق
عضو متألق
محمود التكريتي

ذكر
النـشــــاط :

الأوســــمة :

مُساهمةموضوع: رد: اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة)   اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 29, 2008 12:39 pm

بعتذر منك على عدم الوضوح، والسبب أن (فيرست دون) سألتني عن أمر شخصي، وأجبتها بناء على ذلك، كما يتضح من الاقتباس الذي بالأسفل

اقتباس :

مقالة:

بس محمود ... !!!

أنا ما حكيت انه الكل زي بعض، بس مليت من التجارب

وشكرا مرة أخرى على مشاركتك المتميزة
First-Dawn
First-Dawn

انثى
المـــــزاج : اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Momtaza
النـشــــاط :
اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Left_bar_bleue40 / 10040 / 100اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة)   اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 29, 2008 3:53 pm

انا ما تدايقت ولا بشوف حالي اني حساسه ...

ابدا التعميم ما بدايقني....

مو شرط اجي احكيلك عن فكرتي عنك .. بس انا متأكده اني فاهمه صح ... ازا ما بصير تحكيلي مش فاهمه اشي... هع هع هع

وانا كمان بحترمك .. بمقام اخوي طبعا....

وبتشرفني بردودك بقسمي طبعا.....
محمود التكريتي
عضو متألق
عضو متألق
محمود التكريتي

ذكر
النـشــــاط :

الأوســــمة :

مُساهمةموضوع: رد: اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة)   اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة) Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 29, 2008 4:34 pm

اقتباس :
انا ما تدايقت ولا بشوف حالي اني حساسه ...

ابدا التعميم ما بدايقني....

مو شرط اجي احكيلك عن فكرتي عنك .. بس انا متأكده اني فاهمه صح ... ازا ما بصير تحكيلي مش فاهمه اشي... هع هع هع

وانا كمان بحترمك .. بمقام اخوي طبعا....

وبتشرفني بردودك بقسمي طبعا.....

طبعا هذا اكيد وشكرا لك وعلى مرورك المتألق ... (ملاحظة: تركت لك رسالة خاصة، الرجاء قراءتها والعمل بمضمونها)

اشخاص اصبحوا اصدقاء عبر التشات (قصة قصيرة)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-