الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حياتنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KiMo ALahmad
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1698
العمر : 26
التخصص : علمي
المـــــزاج :
هوايــــتي :
النـشــــاط :
65 / 10065 / 100

الفــــريـق :

الأوســــمة :

تاريخ التسجيل : 02/07/2008

مُساهمةموضوع: حياتنا   الخميس أكتوبر 16, 2008 7:25 pm

(حياتنا)

(أحيانا ،، يأخذنا الشوق والحنين إلى عالم آخر ،،
عالم خيالاتنا .. عالم نريد فيه بعض الهدوء والخصوصية لنسرح بخيالنا إلى العالم
اللامتناهي أحيانا نرى الفشل على انه المصيبة الكبرى فوق رأسنا ،، وهموم الدنيا
علينا ،،
فنسأل أنفسنا تلك الأسئلة ،،

لماذا فشلت؟ ألا استحق النجاح؟ لماذا هم يفعلون ذلك ..
فكأن الزمن يرجع بنا للوراء ،، لكن بالقوة والإصرار نستطيع تحقيق المستحيل!!
لكن تذكر دائما ،، إن الفشل هو الخطوة التي تسبق النجاح ...
ترانا وحيدين في هذه الدنيا ،، مثقلين بهمومنا ،،
لااحد يأبه لنا ،،

دموعنا تتساقط ولا احد يعلم بذلك
وأنت تعلم في داخلك إنهم هم من جرحوك ،،

ولكن لاتستطيع البوح لهم بمكنونات صدرك،، لانك تعلم انهم لن يهتمو...الحب هو ذلك الشيء الذي يفرحنا بعض الأحيان ،،
ويجرحنا من وقت لآخر ،،
تبوح لمن تحب بحبك له بعدها يطعنك من تحب من وراء ظهرك ،،

لتتحسّف على ذلك الحب القديم الذي طالما أحببته،،،كثيرة هي الخيانة في الحياة،،
مواقف كثيرة مرتني في حياتي ،،

خيانة الصديق ،، خيانة الحبيب !!!
تهتم لأمر صديقك كثيرا ،، تبوح له بإسرارك ،،
ربما يأتمنها ولا ربما لا!! ومن يدري
بعدها تفرقنا الأيام وتختفي تلك الصداقة التي طالما جمعتنا ،،
لكن بالمعنى الحقيقي لم تجمعنا جديا ،،
إما الحبيب تكشف له عن حبك ،، وتقول له (أحبك)!
وأنت تنتظر منه تلك الكلمة وتريد أن تسمعها من شفاهه ولكن فات الأوان ،،
فقد دخل غيرك قلبه ،،الصداقة أجمل مافي الوجود ،، فكما يقول المثل ،،
الصديق وقت الضيق

الصديق الحقيقي هو الذي يآزرك في الأفراح والأتراح ،،
فكما هو صديق حقيقي ،، إذا فلنعتمد ذلك ،،
تلك إذا صداقه لن يمحيها الزمن أبدا،، صداقة صافية كصفاء السماء،،،
الأيام جمعتنا بأشخاص لن ننساهم ، ذكراهم في خيالنا ،، صورهم في بالنا ،،،
حبهم في قلوبنا ،،، كم كانت تلك الأيام من أروع أيامي ،، أحببت الجلوس معهم ،،
التسامر والحديث ،، لكن مهما تفرقنا الأيام ،، فهم هنا في قلبي لن أنساهم !!!اضاءة أخيرة
دع التشاؤم جانبا ،، فهناك التفاؤل والأمل والإيمان

لاتتشائم من الحياة ،، كن متفائلا دوما ،، أملئ نفسك بالأمل والإيمان ،،
حينما تجد نفسك متشائما ،، تذكر دائما المواقف الجميلة التي مرت عليك ،،
فليس كل شي سيء،، بل يوجد الشي الجميل أيضا،،
تذكر ،، ضع في قلبك الأمل لغدك،، فمن يدري ،،
ربما يكون غدك أفضل من يومك
وابتسم...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~žô§ž(AbuKishik
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 9041
العمر : 30
التخصص : A.I.S
المـــــزاج :
هوايــــتي :
النـشــــاط :
89 / 10089 / 100

الفــــريـق :

الأوســــمة :



[table style=\"BORDER-RIGHT: #000000 1px dashed; BORDER-TOP: #000000 1px dashed; BORDER-LEFT: #000000 1px dashed; BORDER-BOTTOM: #000000 1px dashed\" width=\"10%\" border=0][tr][td]

[center]
[/td][/tr][/table][/center]
تاريخ التسجيل : 30/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: حياتنا   الجمعة أكتوبر 17, 2008 8:54 am

مشكلتي دايما متدايق ... بس ع الأقل ما بتشائم ...

كلام حلو .... تحياتي حبيبي ...

_________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
KiMo ALahmad
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1698
العمر : 26
التخصص : علمي
المـــــزاج :
هوايــــتي :
النـشــــاط :
65 / 10065 / 100

الفــــريـق :

الأوســــمة :

تاريخ التسجيل : 02/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: حياتنا   الجمعة أكتوبر 17, 2008 9:52 am

~¤ô§¤(AbuKishik)¤§ô¤~ كتب:
مشكلتي دايما متدايق ... بس ع الأقل ما بتشائم ...

كلام حلو .... تحياتي حبيبي ...


:rose2:مرورك احلى يا وردة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
AMMAR
مشرف الاقسام الرياضية
مشرف الاقسام الرياضية
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2604
العمر : 29
التخصص : MIS
المـــــزاج :
هوايــــتي :
النـشــــاط :
30 / 10030 / 100

حالة الدردشة :
الفــــريـق : لا يوجد
الأوســــمة :

تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: حياتنا   الجمعة أكتوبر 17, 2008 11:05 pm

مشكور كامل
موضوع مهم
والحمدلله
نادر ما بتشائم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
معتصم الزغل
مشرف قسم النقاشات الجادة
مشرف قسم النقاشات الجادة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 826
العمر : 29
التخصص : نظم المعلومات المحاسبية
المـــــزاج :
هوايــــتي :
النـشــــاط :
30 / 10030 / 100

الفــــريـق : لا يوجد
الأوســــمة : لا يوجد
تاريخ التسجيل : 11/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: حياتنا   السبت أكتوبر 18, 2008 12:04 pm

والله كثير بهرب من الواقع للخيال
بحس انه فيه راحة
يسلموا كامل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo007.ahlamontada.com
broo2a
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 341
العمر : 28
التخصص : accounting
المـــــزاج :
هوايــــتي :
النـشــــاط :
15 / 10015 / 100

حالة الدردشة :
الفــــريـق : لا يوجد
الأوســــمة : لا يوجد
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: حياتنا   السبت أكتوبر 18, 2008 1:15 pm

كيمووووووووووو
موضوع رائع متل العاده
وبالعاده انا متشائمه بس ما بنسى انه في امل بالحياه

يسلمووووووو كامل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
KiMo ALahmad
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1698
العمر : 26
التخصص : علمي
المـــــزاج :
هوايــــتي :
النـشــــاط :
65 / 10065 / 100

الفــــريـق :

الأوســــمة :

تاريخ التسجيل : 02/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: حياتنا   الأربعاء أكتوبر 22, 2008 7:27 pm

AMMAR كتب:
مشكور كامل
موضوع مهم
والحمدلله
نادر ما بتشائم


هلا عمار

والله نيالك ياعم اذا ما بتتشائم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
KiMo ALahmad
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1698
العمر : 26
التخصص : علمي
المـــــزاج :
هوايــــتي :
النـشــــاط :
65 / 10065 / 100

الفــــريـق :

الأوســــمة :

تاريخ التسجيل : 02/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: حياتنا   الأربعاء أكتوبر 22, 2008 7:28 pm

معتصم الزغل كتب:
والله كثير بهرب من الواقع للخيال
بحس انه فيه راحة
يسلموا كامل


والله حلوة فكرة الهروب من الواقع بس مو دايما بتزبط
كل الشكر الك يامعتصم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
KiMo ALahmad
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1698
العمر : 26
التخصص : علمي
المـــــزاج :
هوايــــتي :
النـشــــاط :
65 / 10065 / 100

الفــــريـق :

الأوســــمة :

تاريخ التسجيل : 02/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: حياتنا   الأربعاء أكتوبر 22, 2008 7:30 pm

broo2a كتب:
كيمووووووووووو
موضوع رائع متل العاده
وبالعاده انا متشائمه بس ما بنسى انه في امل بالحياه

يسلمووووووو كامل


مرورك اروع برووءة

كلامك مزبوط لازم ما نفقد الام بالحياة

مشكووووورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حياتنا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
lolo :: الأقسام الفكرية و الثقافية :: .:|°عــــذب و روائــع الكـــلام°|:.
-
انتقل الى: